تشارك شركة أجريماس للزراعة والتوكيلات التجارية للعام الثانى على التوالى بمعرض “اجرى بلازا لتقنيات الزراعة الحديثة” المقام بقاعة الزهراء , هيلتون , جرين بلازا , سموحة , الاسكندرية  ” الذى ينعقد بمشاركة كبرى الشركات العالمية والمصرية المتخصصة العاملة فى مجال مستلزمات الانتاج الزراعى والرى المطور خلال الفترة من 30 اكتوبر الى 1 نوفمبر .

تستعرض الشركة للعام الثانى مجموعة كبيرة و متميزة من أفضل وأجود المنتجات بأسعار تنافسية للغاية تمكن المزارع من الوصول الى اعلى جودة وقيمة تسويقية عالية وبالتالى الحصول على اعلى انتاجية وربح للمحاصيل. حيث تدعم أجـريمـاس توفير خدمات فريدة من نوعها لتطوير ودعم صحة النباتات من خلال مجموعة مبتكرة من أجود المنتجات الامنة على صحة الانسان والبيئة. وبالتالى ،تحظى الشركة برضا عملائها من خلال خدمة عالية الجودة تعطى تغذية ووقاية وعلاج للنباتات وزيادة فى الانتاجية وقيمة تسويقية عالية الجودة للمحاصيل. بالاضافة الى فريق عمل كبير من مهندسين البيع ومهندسين الدعم الفنى الذين يقومون بجولات وزيارات دورية على المزارع بجميع المحافظات لتقديم خدماتهم الإرشادية ولقاء المزارعين بالحقول للتعرف على مشاكلهم الزراعية وتقديم الحلول والنصائح الإرشادية لهم.

ومن بين قائمة أهم وأشهر منتجات الشركة

أفضل مركبات تغذية النباتات: ومنها مركب ( سيرجوميل ال60 ) حيث يحتوى على جلوكونات النحاس المصنع بتكنولوجيا فريدة ومتقدمة ومركب ( سيرفاكواجى ) عملاق التزهير والاخصاب والعقد الذى يحتوى على تركيز عالى من الفوسفور والبوتاسيوم والبورون و المولبدنيم بالاضافة الى مجموعة من العناصر الصغرى الاخرى ومركب ( بيوسال ) أقوى معالج لملوحة التربة ومركب ( سيرفاكروب ال45 ) والذى يحتوى على نسبة عالية من الطحالب البحرية ومركب (كلتاميل حديد) والذى يحتوى على حديد مخلبى وغيرها من المركبات المتميزة عالية الجودة.
كما تضم قائمة أفضل مركبات الوقاية والعلاج: ومنها (لاند كيور ميكس وستروكيل) مبيدات فطرية لمكافحة البياض الزغبى والندوات واعفان الجذور ومبيدات ( فاست برو وكوناماس وبروبى ماس ) لمكافحة أمراض البياض الدقيقى والاصداء ومبيد (سيرفاكليم 5.7% SG) مبيد حشرى لمكافحة والقضاء على العديد من الديدان (ومنها دودة ورق القطن و دودة الحشد الخريفية …) ومبيد (ريومكتين 5%ME) مبيد أكاروسى لمكافحة والقضاء على العديد من أنواع الأكاروسات وصانعات الأنفاق ومبيد (ايزوكاب 10%GR) مبيد نيماتودى لمكافحة والقضاء على جميع أنواع النيماتودا وغيرها من المبيدات ذات التأثير الفعال والسريع فى مقاومة الأمراض والأفات الزراعية الاخرى.

معلومات عن المعرض

  • يشارك بالمعرض نحو 160 شركة زراعية عالمية ومصرية يعملون فى تقديم افضل الابتكارات الحديثة للقطاع الزراعى .
  • فعاليات المعرض من العاشرة صباحا حتى الخامسة مساءا خلال ايام الفعاليات بقاعة كبرى وقاعة مجهزة اخرى
  • يحظى المعرض باهتمام كبرى الشركات العالمية العاملة بالسوق الزراعى المصرى , ويشارك بفعالياته كبرى الشركات المحلية .
  • تشترط الشركة المنظمة للمشاركة بالفعاليات ” ان تكون كافة المعروضات خلال الفعاليات خصوصا ” الاسمدة , المبيدات , البذور ” مسجلة بوزارة الزراعة

اتصل بنا

برج سموحة جولد امام جرين بلازا - سموحة الاسكندرية - مصر
201063155222+ - 2034265883+
info@agrimas-eg.com

أجريماس للزراعة و التوكيلات التجارية  شركة رائدة متخصصة فى مجال توفير مستلزمات الانتاج الزراعى

Agrimas for Agriculture and Commercial Agencies is a leading company specialized in providing agricultural production requirements

Contact Us

Smouha gold tower in front of green plaza – Smouha – Alexandria – Egypt.
+201063155222 - +2034265883
info@agrimas-eg.com